• موقع زوجتي المجاني
  • منذ 2004, اكثر من 100,000 زواج، بفضل الله

غسان 53


في البداية اود ان اشكرك على رغبتك في التعرف علي و اليك بياناتي
اسمي غسان 53, ذكر, وعمري 53 عاما , واود ان تعرف ان جنسيتي من لبنان, وانا اقيم في دولة السودان, مدينة الخرطوم, وعن حالتي الاجتماعية فأنا مطلق, وعن مهنتي فأنا مهندس و رجل اعمال, اما مؤهلي العلمي فهو بكالوريوس


اليك بيانات أخرى عني:

متعلم و مثقف. كريم. حنون . رومانسي كتير . مطلق لانني رومانسي و حنون اكتر من اللازم .رجل بكل معنى الكلمة اقدر المرأة و احترمها و اعمل على اسعادها. و ليه تطلقت لاني اعشق المرأة و يلي تزوجتها ما عرفت تملأ عيوني و قلبي و تمتلك روحي بالرغم من اني اعطيتها ابناء جميلين جدا يعني النسل عندي هو جميل الشكل بحمد الله تعالى و هيدي نعمة من الله سبحانه. مسلم بصلي و بصوم و بزكي بس مني متشدد لدرجة التخلف و الجاهلية يعني انا مع حرية المرأة و الاسلام هو الدين يلي فرض حب و احترام المرأة لا سجنها في البيت و منعها من الزيارات او الخروج من البيت يعني استعبادها كانها جارية . المرأة هي نصف المجتمع و متساوية مع الرجل هذا تفكيري و منطقي بالحياة و يلي عجبها اهلا و سهلا و يلي ما عجبها هي الخاسرة و في غيرها كتير.


معلومات عن النصف الاخر الذي ارغب فيه:

مثقفة على قدر من جمال الروح و الجسد. مؤمنة. رومانسية. مرحة. تقدر حب الرجل لها و ترغب بمشاركته كل ما هو جميل في الحياة بدون نكد . المشتركة يلي ما عندها مقومات جمال و عنصرية بتطلب رجل من جنسية محددة ما ترسل لي ( لان بنظري الجنسية العربية و الخليجية خاصة ما شي بشرف في هذه الايام يفتخر الواحد فيها) . كمان يلي تكون مطلقة و كبيرة بالعمر و عندها شروط كانه الله خلقها و كسر القالب. كمان الارملة و يلي عندها شروط يعني شروط على شو؟ قال ما متت ما شفت مين مات . اذا كانت ارملة يعني قبرت زوجها فانا مني مستعد كون التالي. كمان المشتركة يلي منخارها عالي و مفكرة حالها ما في غيرها بالكون مني مهتم بها. انا مهتم بامرأة جميلة روحها حلوة غنوجة مثقفة واثقة من حالها منفتحة العقل و رومانسية. اما المعقدة فلا مكان لها. كمان يلي بترفض المحادثة على الواتس اب او السكايب و بتكون موزعة حالها على كل المواقع. كمان يلي بترفض شوف صورتها بحجة التدين و الحقيقة لانها بشعة و سمينة و غليظة و مخيفة لا ترسل لي. مني طالب ملكة جمال بس على الأقل اذا تزوجنا ما استعيذ بالله في الصباح لما فتح عيوني و هي جنبي او اذا كنا في مجتمع اخجل فيها و ما تكون تعرف تتحدث او بالبيت تكون نكدية و شرسة و ما بتعرف تطبخ و منها نظيفة. . انا مهتم بس باللبنانية و المصرية و التونسية و السعودية و البحرينية و السعودية و السودانية فقط لا غير .

تنبيه!

للمراسلة يجب عليك ان تقوم بعملية تسجيل الدخول

اشترك الان مجانا