• موقع زوجتي المجاني
  • منذ 2004, اكثر من 100,000 زواج، بفضل الله

صمت الورد

أخر دخول: اليوم

في البداية اود ان اشكرك على رغبتك في التعرف علي و اليك بياناتي
اسمي صمت الورد, ذكر, وعمري 34 عاما , واود ان تعرف ان جنسيتي من عمان, وانا اقيم في دولة عمان, مدينة فيما بعد, وعن حالتي الاجتماعية فأنا متزوج, وعن مهنتي فأنا إداري, اما مؤهلي العلمي فهو بكالوريوس


اليك بيانات أخرى عني:

المعرفه وقت التواصل


معلومات عن النصف الاخر الذي ارغب فيه:

متعلمه مثقفه مرحه ونقترب من بعض بمعرفة أساليب بعض وفي حالة التوافق نستمر وفي حالة لم نتوافق كل شخص في طريق ومثل ما يقول المثل(سرك في بير)

تنبيه!

للمراسلة يجب عليك ان تقوم بعملية تسجيل الدخول

اشترك الان مجانا