• موقع زوجتي المجاني
  • منذ 2004, اكثر من 100,000 زواج، بفضل الله

راشد 45

أخر دخول: 24 يوماً

في البداية اود ان اشكرك على رغبتك في التعرف علي و اليك بياناتي
اسمي راشد 45 , ذكر, وعمري 45 عاما , واود ان تعرف ان جنسيتي من اليمن, مدينة الرياض


اليك بيانات أخرى عني:

يمني الاصل من مواليد السعودية اقيم في الرياض احب الهدوء غير مدخن طويل بشرتي تميل للبياض احترم المرأة واقدر الحياة الزوجية انسان خدوم حنون جنتل شخصية قيادية رجل عاقل من اسرة طيبة مااحب المشاكل والصوت العالي وكثرة الكلام متسامح جدا جدا


معلومات عن النصف الاخر الذي ارغب فيه:

ابي زوجة تخاف الله تحترم الرجل وتقدرالحياة الزوجية .........يقول المثل الجمال جمال الروح ...وهواهم شي ربي يسعدويوفق الجميع

تنبيه!

للمراسلة يجب عليك ان تقوم بعملية تسجيل الدخول

اشترك الان مجانا