الريم00


في البداية اود ان اشكرك على رغبتك في التعرف علي و اليك بياناتي
اسمي الريم00, انثى, وعمري 22 عاما , واود ان تعرف ان جنسيتي من السعودية, وانا اقيم في دولة السعودية, مدينة تبوك, وعن حالتي الاجتماعية فأنا أنسة, وعن مهنتي فأنا طالبه, اما مؤهلي العلمي فهو بكالوريوس


اليك بيانات أخرى عني:

فتاه جامعية..خلوقه ومحافظة ،هادئة،شغوفه بقراءة الكتب وطموحه ،أسعى لتطوير نفسي دائماً،متفائله ،احب الضحك واكره النكد والنقاشات العقيمه ،أرغب باختيار شريك حياتي بنفسي وارفض الزواج التقليدي لهذا السبب قمت بالتسجيل في هذا الموقع.. ملاحظة مهمه: شفت ملف فتاة بالموقع وهي استشارية اصلا بس من كثر شكاوي البنات لها من الموقع دخلت هي وعلقت ،من جد ماتوقعت انه توجد مثل هالحركات بالموقع ،المهم ابقول نصيحة لوجه الله لمن دخل هالموقع بغرض التلاعب او يضن وتخيل له نفسة الضعيفة بانه باستطاعته خداع احد والمكر به وما يمكر اصلا الى بنفسة ولا يحيق المكر السيء الا باهله، ف احب اقوله /اولا اتق الله بنفسك لانه لو تجيك دعوة من قلب صادق تلاعبت فيه كفيله بان تقلب حياتك راسا على عقب ،وقول حسبي الله ونعم الوكيل وحدها بس كفيلة بان تسحقك سحق وتخليك بخبر كان.....ثانيا اتق الله باهلك لانه رضيت ولا مارضيت ودريت ولا مادريت كما تدين تدان ولو بعد حين ،والواقع يشهد بالكثير من القصص بهذا الشان،،/ثالثا وهو الاهم اتق الله باعراض المسلمين وفكهن من شرك ،،ولا تتوقع انه من الرجوله انك تلعب على بنات الناس بالعكس هذا خلل فيك وبفطرتك ومن خوارم المروءة ومن الخسه والخبث والدنائه وكل الصفات الذميمه ....من جد تضايقت لما قريت كلام الاستشاريه ماتوقعته ابد ،،،طيب بعض البنات منحدات ع الموقع وانا اتكلم عن نفسي بحكم اني مااطلع كثير من البيت ولا احتك باحد ومابي زواج من الاقارب وفي بالي صفات محدده ابيها بزوج المستقبل ،وصعب اقول لاهلي زوجوني ،فسجلت بالموقع بالرغم اني ماني مقتنعه فيه بتاتا ولكن مضطرة وحتى اهلي مايدرون ،وماكنت متخيله اطلاقا انه يكون فيه تلاعب ،،مير الله يباعد بيني وبين شياطين الانس والجن بعد المشرق والمغرب ومن ارادني بسوء اجعل كيده بنحره واجعل تدبيره تدميره ،،والا عمال بالنيات ولكل امرء مانوى ..انتهى التواصل لاين فقط


معلومات عن النصف الاخر الذي ارغب فيه:

اريد رجل مميز ،مثقف، محافظ على فروضه، وخلوق وطيب وكريم ،ان يكون اعزب او مطلق بدون اطفال ،ولديه سكن مستقل ومقتدر مادياً...وان يكون مستواه التعليمي جامعي ،وان لايتجاوز عمره 35 .. قبيلي .........رجاااااء المتزوج والغير سعوديين لايتواصلون معي .... (اريد حياة هادئه مبنية على الصدق والتفاهم والثقه والحب ،بعيد عن التدخلات الخارجية ،اريد ان يكون عونا لي وليس عائقاً وسأكون له السند والامان والراحه والسعاده)

تنبيه!

للمراسلة يجب عليك ان تقوم بعملية تسجيل الدخول

اشترك الان مجانا