في البداية اود ان اشكرك على رغبتك في التعرف علي و اليك بياناتي
اسمي
شمس التفاؤل, انثى, وعمري 30 عاما
, واود ان تعرف ان جنسيتي من سوريا, وانا اقيم في دولة سوريا, مدينة درعا....المحطة, وعن حالتي الاجتماعية فأنا أنسة, وعن مهنتي فأنا لاشيئ حاليا, اما مؤهلي العلمي فهو ثانوي
مارح امدح حالي بس اللي بدو يتواصل معي حط ببالو انا محجبة لباسي محتشم مارح غير نمط لباسي كرمال حدا اي وكمان انا حنطيه ع سمار مجذبه ومعبايه هي الصفات الشكليه اما الصفات الاخلاقيه بتعرفا من الكلام والمعامله وواثقه انو اغلب اللي بيمدحو اخلاقن عالمواقع مابكونو متل مو كاتبين لان الانسان المنيح مابيقدر يقيّم نفسو وشكرا وعفوا
يكون من الشاام او درعا ولو مسافر مافي مشكله هو اهم شي يكون انسان طبيعي الو اهل وقرايب ومانو متخانق مع كل عيلتو لان ماشالله كل اللي بالموقع ماعندن اهل ومتخانقين مع قرايبهن مابيكذب ومابخاف يحكي الصدق لان اذا كنت عم تكذب بتكون مانك رجل وطبعا الاخلاق بتبين مع الوقت متل ماحكيت سابقا بعرف كتبت كتير كرمال مايجي واحد عاهة يكتبلي (هاي او مرحبا او كيفك) كل كلمه بصفحة لان مابعتبرو غير ولد اللي رح يبعتلي هيك ويستنى الحظر الصادق يعرف عن حالو وقت بدو يكتبلي وشكرا للاكابر اللي رح يفهمو كلامي ..الله يهدي البال