ممدوح


في البداية اود ان اشكرك على رغبتك في التعرف علي و اليك بياناتي
اسمي ممدوح , ذكر, وعمري 49 عاما , واود ان تعرف ان جنسيتي من سوريا, وانا اقيم في دولة سوريا, مدينة دمشق - ركن الدين , وعن حالتي الاجتماعية فأنا ارمل, وعن مهنتي فأنا صاحب محل نجارة وديكورات, اما مؤهلي العلمي فهو ثانوي


اليك بيانات أخرى عني:

ارغب بزواج من بنت الحلال وان تكون = ارملة = تحت 30 سنة = او عزباء = عمرها بين 23 الى 35 سنة والله يكرمني ببنت الحلال - حنون واخاف الله وكريم وصادق ان شاء الله - وصدر البيت لها ؟؟؟؟؟؟ والله استغرب من عندما تراسل اي فتاة تقول لك عندك اولاد = لك هم يريدون لي الزواج يعني كب ولادي والله حترت كيف تقبل ان تنزل على ضره وتخرب بيته ولاتريد تتزوج لنه عندي اولاد بظاهر ماحد بدو السترة هذه الايام هذا حالي ؟ وصفحتي على الفيس هي ebo show وشكرا -- لك الواحدة منهم بتستحي ترد عليك برسالة والله عيب ماعجبتك قولي مافي نصيب - شو بتفقد قيمتها الوحدة لم تقولها ؟ واريد الزواج لنه اكثر شغلي خارج القطر - وان تكون قرة عين لبيتي ولي ؟ وهي رقمي للتواصل 0944615494 للجادين فقط


معلومات عن النصف الاخر الذي ارغب فيه:

= عجبي عليك يازمن = =============== عندما فكرت بلزواج بعد سنة من وفات زوجتي ؟ لم يخطر على بالي كيف تكون جميلةاو متوسطة الجمال سمراء او بيضاء ممتلئة او نحيفة مطلقة او ارملة موظفة ولا ست بيت ؟ كبيرة او صغيرة بنت ال 20 او بنت 25 او 30 او 35 لقد بت في حيرة ؟ ولا من اي ملة هكذا باتت حياتنا نفكر بملت غيرنا سبحان الله قبل 3 سنوات كنا لا نعرف هذا الشي - وعندما يتعلق قلبك بئنسانة بسيطة وهادئة بمعنى الكلمة وقد بات قلبك يعشقها برقة طيبتها ورقة كلامها ؟عندما تقرر القدوم الى طلب يدها هنا الطامة الكبرة ؟؟ يجيئك الرد اسف مافي نصيب لماذا لانه فرق العمر بيني وبينك كبير ؟وعمره ماكان العمر عائق الا اذا كانت لغايه == المال == وهذا هو الشائع ؟وعندما يكون الطرفان متفقين مع بعض - العمر عمره ماكان مشكلة ؟ ياسبحان الله عندما تريد الحلال الكل يرفض هذا الشي ؟ وعندما تريد الحرام اكثره مافي ؟ عجبي عليك يازمن ويقول رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( مَن رَزَقَهُ اللَّهُ امرَأَةً صَالِحَةً فَقَد أَعَانَهُ عَلَى شَطرِ دِينِهِ ، فَليَتَّقِ اللَّهَ فِي الشَّطرِ الثَّانِي ) رواه الحاكم والطبراني وكثيرا يقولوا بنات كتير بدى السترة = بلعكس تبين لي هل المقولة غلط مثل مابيقول المثل الشائع ( بتتمسكن للتتمكن ) حسبنا الله ونعم الوكيل بتقول لك الوحدة منهم بسكن بغرفة معك بأكل خبزه يابسة بس كون معك - والحقيقة غير ذلك هذا هو الواقع لقد بُت في حيرة من امري واحدة تقول لك عندك اولاد يالطيف كئنوا بلاء عظيم بنسبة لها واحدة مابسكون مع اهلك على راسي لك عندي بيت لحالي واحدة بتقول عمرك اكبر من عمري حترنى يا أصلع منين نمسكك - لك مشان الله شوا رئيكم بهل الموضوع نوروني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟والله مستغرب اهل قارة افريقيا عم يراسلوني للزواج ؟؟ واهل بلدي سوريا ماحد راسلني ليش لنه عندي اولاد ومع العلم راسلت اكثرمن 10 انسات ولم تجب واحدة بكلمة شكر ؟ اسفة مافي نصيب - اسفي على ؟؟ بنت بلدي ؟؟ يلي بدو السترة بيتمنى يكون عند الزوج غرفة يتاوه فيها ؟؟؟ واكثر البنات يلي عم راسلهم ماعم يقرأو الرسائل المبعوثة لهم - او ماعم يستقبل البروفيل بريد من الاصدقاء - والله اكثركم داخل لهل الموقع لتسلاية مو للسترة ؟

تنبيه!

للمراسلة يجب عليك ان تقوم بعملية تسجيل الدخول

اشترك الان مجانا