في البداية اود ان اشكرك على رغبتك في التعرف علي و اليك بياناتي
اسمي
مهند, ذكر, وعمري 27 عاما
, واود ان تعرف ان جنسيتي من السعودية, وانا اقيم في دولة السعودية, مدينة الرياض, وعن حالتي الاجتماعية فأنا اعزب, وعن مهنتي فأنا موظف قطاع خاص , اما مؤهلي العلمي فهو ماجيستير
أتفلسف لاجل الفلسفه فقط ، يعني لو أحد يقول الجو حلو أرد أقوله تصدق الجو أختلف خلال الحقبه التاريخيه الماضيه ههههههههههه . طموح لدرجه إني ودي أصير عضو مجلس شورى الحين بس للاسف عشان بعدي صغير . دراستي حياتي وعملي شمعته . أحب الحياه العصريه وعشان كذا دايم أتهاوش أنا والعيال عشان البر يقولون أطلع أقولهم أحب ستاربكس . ودي أكمل دكتوراه بأمريكا لكن بعد ماأخلص الماجستير أقرر . عملي جدا ، ماأحب الفله كثير قد ماأحب أستفيد من وقتي بشي مفيد . علاقاتي أعتبرها ممتازه ، ماأحب أزعل أحد ، أحاول أزيد دخلي لكن دراستي وعملي والنادي ماخذها وقتي ، لكن واثق جدا جدا أن الامور راح تتغير بعد الجامعه
مادري وش أبي أقول ، بس كل الى أعرفه إني سجلت بالموقع لأني ودي أرتبط بطريقه مختلفه قليلا ، لكن الاهم تكون سعوديه ، قبيليه ، دراستها عاليه ، خلوقه ، طموحه ، مرحه ، حلوه ، تعرف تطبخ طبخ شامي هههههه ، وأكيد أبيها تتفلسف . أبيها تدل شوارع الرياض وتعرف توصف ، وتكون طويله ،