في البداية اود ان اشكرك على رغبتك في التعرف علي و اليك بياناتي
اسمي
الغــــاليه ♥, ذكر, وعمري 35 عاما
, واود ان تعرف ان جنسيتي من السعودية, وانا اقيم في دولة السعودية, مدينة جــــدة, وعن حالتي الاجتماعية فأنا اعزب, وعن مهنتي فأنا الخطوط السعوديه , اما مؤهلي العلمي فهو بكالوريوس
انسان محترم طيب حنون خلوق على قدر من الجمال لا اشترط ان تكون تعمل تريد الاستقرار مستوى جامعي والاهم من ذلك جمال روحها وتحب السفر .. ونحـــب بعـــض ونخاف على بعض ونتحمل بعض ونساعد بعض في كل شيء حتى شغل البيت المهم التعاون والأهتمام,,وتكون مبتسمه ومتفائله .. متدينه تثق فى الله طيبة ذو اخلاق عاليه من عائله محترمه تحب الحياه والطبيعه وانسانة بمعنى الكلمه انسانه مميزة,,في حياتها تحب الترتيب الأناقه,,اتمنى الصدق والأمانه ومخافه الله لئن لا وقت لدي فأرجوا الصدق الصدق,,مده التعارف لا تزيد عن سبوع فقط..الكل يعرف مننا الأخر,, بكل صراااحه,,. , قد المسؤولية الاهتمام و الأخلاق وطيبة قلب ؤالمعاملة و الأسلوب الراقي سبب رئيسي في كسب ثقة الزوجه ثم تأكــدي زينة الرجل الصدق خمس تنقص الرجولة .. ترك الصلاة ،الكذب، البخل، العقوق، و الإساءة للمرأة ،،،للمعلوميه لم يسبق لي الزواج أبدا ،،،،،
انسانه صادقة خلوقه متافهمه محترمه طيبه القلب حنونه رومانسيه كريمه متواضعة من عائله محترمه تخاف الله فى السر والعلن تحب الخير ليس شرط تكون تعمل,,المهم تكون متعلمه فقط,,,الاحترام والاهتمام و طيبة القلب و الأخلاق و المعاملة و الأسلوب الراقي سبب رئيسي في كسب ثقة الشخص ابيها من جده او مكــه,,,,محترم طيب كريم مادياً وعاطفياً مرح بنسبة معقولة جداً لامعقد ولامنفتح لدرجه الأنفتاح شخصيه قويه وطيبه لا احب التعقيد والتكبر والتصنع احب العدل في كل شيء انسان متعاون الى ابعد درجه وسيم نوع ما,,رياضي ,,متحدث لبق,,,موظف وظيفه محترمه انسان يصلي ويخاف الله ومتعلم ومتفهم للحياة ومصاعبها ومظاهرها وواعي ومتروي أقدر الحياة الزوجية أقدر مشاعر المرأة...والأهم من كل هذا (متدينه تثق فى الله طيبة ) انا من عائله محترمه و بحــب الحياه والطبيعه وانسان بمعنى الكلمه .وانسان مميز,,تمنياتي للجميع بتوفيق