aly.saad


في البداية اود ان اشكرك على رغبتك في التعرف علي و اليك بياناتي
اسمي aly.saad, ذكر, وعمري 45 عاما , واود ان تعرف ان جنسيتي من مصر, وانا اقيم في دولة مصر, مدينة الجيزة, وعن حالتي الاجتماعية فأنا مطلق, وعن مهنتي فأنا مهندس, اما مؤهلي العلمي فهو دكتوراه


اليك بيانات أخرى عني:

انا اسمى على السن 45 العمل (مدير لاحدى شركات البترول الكبرى ). الناحية المادية مقتدر لانى عملت خارج مصر فترة كبيرة ‏والعودة الى مصر السكن فى منطقة 6 اكتوبر وامتلك اكثر من شقة مطلق وعندى ولد .‏ سوف اسرد فى كلمات قصيرة قصتى ‏ تزوجت من اكثر من 10سنوات جواز صالونات اى بدون تعارف او حب بتالى كل انسان مجرد ان تزوج يضع اهتمامة للبيت ‏ويحاول ان تكون حيلتة سعيدة والاخريين ولكن حصل العكس بدات المشاكل على اى سبب يتم تدخل زوجتى فى حياتى واعتبرت ‏هذا بسيط ولكن ازداد يوم بعد ويوم مم ادى ممكن ترك البيت بدون احترام للشخص الاخر والذهاب عند اهلها لاكثر من ثلاث اشهر ‏او اكثر حاول اكثر من مرة توجية نظرها لكن كانت تسير المشاكل حاول عدم هدم البيت حفاظا على ابنى ولكن الامور تطور لكثر ‏من ذلك ونهاية ‏ تم الطلاق من اكثر من سنة ونصف ولكن فكرت هذة الايام برتباط بانسانة تحبنى وتحس بى وانا اسعدها ملوحظة لايهم لى ‏وجود ‏اولاد ارجو ان يكون قصتى قد عبرت عن ما فى داخلى كانسان ارجو من كل انسانة ذات قلب تحس بكلامة وشكرا ‏


معلومات عن النصف الاخر الذي ارغب فيه:

انا اسمى على السن 45 العمل (مدير لاحدى شركات البترول الكبرى ). الناحية المادية مقتدر لانى عملت خارج مصر فترة كبيرة ‏والعودة الى مصر السكن فى منطقة 6 اكتوبر وامتلك اكثر من شقة مطلق وعندى ولد .‏ سوف اسرد فى كلمات قصيرة قصتى ‏ تزوجت من اكثر من 10سنوات جواز صالونات اى بدون تعارف او حب بتالى كل انسان مجرد ان تزوج يضع اهتمامة للبيت ‏ويحاول ان تكون حيلتة سعيدة والاخريين ولكن حصل العكس بدات المشاكل على اى سبب يتم تدخل زوجتى فى حياتى واعتبرت ‏هذا بسيط ولكن ازداد يوم بعد ويوم مم ادى ممكن ترك البيت بدون احترام للشخص الاخر والذهاب عند اهلها لاكثر من ثلاث اشهر ‏او اكثر حاول اكثر من مرة توجية نظرها لكن كانت تسير المشاكل حاول عدم هدم البيت حفاظا على ابنى ولكن الامور تطور لكثر ‏من ذلك ونهاية ‏ تم الطلاق من اكثر من سنة ونصف ولكن فكرت هذة الايام برتباط بانسانة تحبنى وتحس بى وانا اسعدها ملوحظة لايهم لى ‏وجود ‏اولاد ارجو ان يكون قصتى قد عبرت عن ما فى داخلى كانسان ارجو من كل انسانة ذات قلب تحس بكلامة وشكرا ‏

تنبيه!

للمراسلة يجب عليك ان تقوم بعملية تسجيل الدخول

اشترك الان مجانا