في البداية اود ان اشكرك على رغبتك في التعرف علي و اليك بياناتي
اسمي
محمد العراقي12, ذكر, وعمري 25 عاما
, واود ان تعرف ان جنسيتي من العراق, مدينة بغداد اربيل
هناك شي حاب اكوله للبعض وليس للكل حبيت اكول الانسان ليس بعمره او من هاذ القبيل الانسان اهم شي عقله ناصح وكبير ويخاف عل مقابيله مثل ميخاف عل اخته الانسان مو عيب اذا ازوج وحده اكبر منه او اصغر اهم شي تفاهم بينهم وجديه والصراحه والصدق والوفه بين طرفين لذلك حبيت انوه انهو ما دخلت علمود علاقه عابره لا ما حب اضيع وقتي او وقت مقابيلي وحبيت اكول اني ما اهتم للعمر سواء اكبر او اصغر مني اهم شي الانسان عقله كبير ويكون واعي وفاهم شنو يطلب مقابيله اني من طبعي صريح احجي كلشي الي بقلبي الله كال في كتابه وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا لذلك ماكو اي فرق بين الانسان لذلك ارجو من بنت انهو تتفهم هاذ الكلام وتاخذه محمل جد وشكرا (الوعي في العقول وليس في الاعمار ::؛ الاعمار مجرد عداد الايامك والعقول حصاد فهمك وقناعتك للحياه )
نفس شي وبعد اكثر (الوعي في العقول وليس في الاعمار