• موقع زوجتي المجاني
  • منذ 2004, اكثر من 100,000 زواج، بفضل الله
Etrha | موقع زوجتي المجاني
Etrha

......


متواجدة
هند الشرقية

الطول 155 الوزن 62 حنطية


متواجدة
Fleur à fleurs | موقع زوجتي المجاني
Fleur à fleurs

بعد


متواجدة
Sunrise 1234

انا انسانه طيبة رومانسية مثقفة أنيقة و ذات خلق جميلة و قبيلية من عائلة محافظة احترم الطرف الاخر و اهتم به بشكل كبير


قبل 1 دقيقة
Siham1977

صريحة و صادقة هدفي هنا الاول والاخير الزواج على سنة الله ورسوله


متواجدة
نعيمة_١١

اماراتيه طيبه سمراء فرفوشه ما احب النكد هاديه ومثقفه ست بيت اهتم باهلي احب الطبخ والسفر انا مش غنيه ابغي اتزوج لاني مليت من الوحده ابغي زوج بكون له أخت وزوجه وحبيبه وام _ للاسف هذا الموقع للتعارف فقط وليس للزواج


متواجدة
ملك الروح66

الجدية الجدية


متواجدة
musulmane sincere

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحب الإسلام لأنه يشجعنا على الوقاية قبل التصحيح * كما يقول المثل * ** أنت تحصد ما زرعت ** انا مخلص و محترم مع الاحترام المتبادل حياة صحية ونظيفة أتمنى أن ألتقي بمسلم مثلما وصفته أتمنى أن تفهم قاسدي أتمنى لكم جميعا أن تجد السعادة إن شاء الله. موقع زوجتي


متواجدة
دارلا

انسة لم يسبق لي الزواج.. بنت ناس متربية كويس جدا.. متعلمة.. متحدثة ..لبقة في تعاملاتي.. راقية في اسلوب حياتي.. الشكل مقبول جدا والقلب هو اللي احلي.. رومانسية ناعمة.. وست بيت يعتمد عليها


متواجدة
Sus94aa | موقع زوجتي المجاني
Sus94aa

بعرف تماما الي بدي ياه


متواجدة