فقدت امي قريبا الله يرحمها وأعظم فقد بحياتي وكسر روحي فقد أتمنى من يمر ع ملفي يدعوا لها ولابوي بالرحمه ويسكنهم فسيح جناته *************************************** اولاً افتخر ولى العز والفخر إني سعوديه من أعظم بلد وجنوبيه بعد وسمراء سمراء..البشرة.وافتخر بروحي مقبولة الشكل.وشكلي أصغر من عمري ملامح.وهالشي نعمة من الله ماني طويله للأسف 151 وممتله بالجسم وزني تقريباً بالسبعينات وأنا انسه ماقد اتزوجت وكل كلامي بملفي الحمدلله يدل ع شخصيتي واللي بقلبي وكل كلمه كتبتها بصدق وربي شاهد عليه والحمدلله متفهمه واحب الحوار والنقاش.والاحتواء جميل بين الطرفين انسانه.عفوية اللي بقلبي على لساني .غيورة ع الشي اللي أحب حساسة مره . .أتمنى شخص يتقبلني بعيوبي قبل الشي الحلو فيني انسان صبور صادق يكون حنون.عيبي.حساسة،غيورة.عصبية اوقات. احب الاهتمام بالمظهر.واحب الاهتمام.من الطرف الثاني.. والجدية بالموضوع والخوف من الله .أكره البخل والشخص البخيل. انا انسانة يهمني الأسلوب.لأنه الأسلوب رزق من الله والذوق بالكلام أتمنى فقط بمدينة(جدة)..احب الشعر واسمعه.ومتابعة الافلام بوليوود واحب القراءه. أتمنى الجدية والتوفيق من الله ومحب التصنع..عفوية .أتمنى شخص متفهم يفهمني وافهموه. والاحتواء جدا مهم ..ملاحظة أحب المعسل لكن مو دايما.وفضلت اني اقول هالشي لأنه الصدق مهم.والوضوح....لااحد يقول (سناب) ولا( اتس )محب. ..مررره .أتمنى الأدب.والاحترام بالكلام والذوق. وكل شخص رده يدل ع تربيته وذوقه. والله يوفق الجميع.
ارملة قبيلية شخصيتي كبصمة يدي لا تشبه احد، انسانة بسيطة لكن مهمة لنفسي، لا أدعي اني أفضل الموجودات او حتى اجملهن، لكن لا أشبه أحد و لا اتشبه بأحد و لا أحد يشبهني.، متوازنه ولله الحمد بكل اموري ، فيني كبرياء و أخلاق و حياء ، ارجو من الله ان أجد رجل هنا يعرف قدري و يخاف الله فيني، مثل كل إنسان لدي تناقضات كثيرة و هذا ما يميزني ، ان لم تكن جادا او تريد غير الارتباط الشرعي فارجو ان لا نتراسل معي ، واعلم أن الله يراك كما يرانا جميعا...