• موقع زوجتي المجاني
  • منذ 2004, اكثر من 100,000 زواج، بفضل الله

دين وامانة

متواجد
أخر دخول: اليوم

في البداية اود ان اشكرك على رغبتك في التعرف علي و اليك بياناتي
اسمي دين وامانة, ذكر, وعمري 59 عاما , واود ان تعرف ان جنسيتي من الاردن, وانا اقيم في دولة الاردن, مدينة Zarqa, وعن حالتي الاجتماعية فأنا متزوج, وعن مهنتي فأنا trading, اما مؤهلي العلمي فهو ماجيستير


اليك بيانات أخرى عني:

رجل هاديء طيب القلب، قوي الشخصية ومسؤول، واثق بنفسي، ابدو اصغر من عمري كثيرا، مثقف ومتعلم، صادق وجاد غير انفعالي او عصبي، محافظ وملتزم نسبيا في حدود الدين والشرع، احترم الشريك واستمع الية، مرتاح ماديا ومعنويا ولله الحمد، احب معاملة الاخرين كما احب لنفسي، احب مساعدة الاخرين،أمين، قيادي قادر على الاحتواء وحل المشاكل والصعوبات بحكمة وهدوء، متواضع وبسيط متفهم ومتسامح، محبوب اجتماعيا، طيب المعشر وضحوك، احكم على الاشياء بما يتوافق مع الدين؟ لا اجامل في كثير من الاحيان، لا احب الفوضى والغوغاء وكثرة الكلام، استمع ثم اقرر واحكم وليس العكس، اخشى الله في كل اعمالي والحمد لله، الكثير من النساء تطلب رجل وليس ذكر؟ والحوار هو الحكم بيننا، لا يمكن خدش كرامة احد او الأساءة الى كبريائة وقرارة ورغباته ( اعتقد عقلانيا ان الارتباط بالمتزوج الصالح الناجح الذي يخاف الله افضل كثيرا من الارتباط بالأعزب الفاشل او الذي ربما لا يكون صالحا والواقع يثبت ذلك، ومن قلة الأيمان النظر الى الأعمار وكأنها بأيدينا)؟


معلومات عن النصف الاخر الذي ارغب فيه:

فتاة رقيقة ناعمة، جميلة جذابة، رشيقة، متعلمة ومثقة، من عائلة طيبة محافظة تعرف ما عليها من واجبات وما لها من حقوق حسب الشريعة الغراء والسنة الشريفة، ليست ثرثارة ولا متطلبة، قنوعة صبورة، مطيعة لزوجها نظيفة ومرتبة في بيتها ونفسها، مصلية صلواتها، تخاف الله وترجوه، حافظة للامانة والعهد في نفسها وبيتها، لا تهتم للمظاهر البراقة وذات عقل وفكر منير، ودودة، مبتسمة للحياة متفائلة بالخير دائما؟؟ جادة في البحث عن الرجولة التي لا تهينها او تظلمها وليس الذكورة والسقوط التي سرعان ما تنكشف على حقيقتها؟ لكن بعد فوات الاوان؟ (ملاحظة هامة: اللي ما فيها المواصفات المطلوبة واللي تبحث عن الفلوس وطلب المساعدة بحجج مختلفة والتي لها اهداف ونفس مريضة رجاء عدم الاحراج كفاية لعب وضحك وغش) (للأسف بعض النساء تعتقد أن السعادة مع الأعزب فقط ؟؟ ... ولم تعلم أن السعادة مع من يفهمها ويستوعب طبيعتها، يكون لها أخا وأبا وسندا لها، من يحترم عقلها وكيانها ويحقق مطالبها بعيدا عن النكد والعصبية والاهمال وعدم تحمل المسؤولية؟؟؟)

تنبيه!

للمراسلة يجب عليك ان تقوم بعملية تسجيل الدخول

اشترك الان مجانا